أشرف وزير الداخلية بالحكومة الليبية المكلفة،عصام أبوزريبة،اليوم الاربعاء،على حفل تخريج الدفعة الثانية لصالح الإدارة العامة لأمن السواحل فرع سرت.

وحضر الحفل رئيس جهاز أمن السواحل، بالإضافة إلى لفيف من القيادات الأمنية والضباط البارزين من مختلف مكونات وزارة الداخلية، وكذلك المسؤولين في المؤسسات العسكرية وأهالي الخريجين.

وبدأت فعاليات الحفل بكلمة ألقاها ممثل وزارة الداخلية، حيث قدم التهنئة للخريجين وتمنى لهم التوفيق في مهامهم الجديدة. وأكد أيضًا على أهمية دور جهاز أمن السواحل في الحفاظ على أمن المياه الليبية وحمايتها من أي تدخل غير شرعي يمكن أن يهدد استقرار البلاد.

وشهد الحفل عرضًا عسكريًا مميزًا للخريجين في المياه البحرية. تم تجسيد كفاءتهم في القبض على المخالفين والتعامل الفوري مع المتجاوزين للقانون. 

وتم أيضًا عرض لفرق الإنقاذ البحري وتسليط الضوء على قدراتهم في مواجهة قوارب الهجرة غير الشرعية والمهربين. بالإضافة إلى ذلك، تم عرض كراديس للخريجين واستعراض لوحات فنية تبرز التدريبات التي خضع لها المتدربون خلال فترة تدريبهم.


May be an image of 12 people

May be an image of 7 people, people fishing, boat, submarine and textMay be an image of ‎5 people, submarine, boat and ‎text that says '‎MERCURY MEDDEFENSE DEFENSE COAST SECURITY احل السو أمن‎'‎‎

May be an image of 5 people