كرم وزير الداخلية بالجكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة،أمس الأربعاء،بمدينة رأس لانوف، مدير أمن المنشآت النفطية، العميد عقيلة المزوغي، وإدارة شركة رأس لانوف للبتروكيماويات بما في ذلك أعضاء مجلس الإدارة وأفراد الطاقم الإداري العاملين في الشركة.

أشاد أبوزريبة بالجاهزية العالية لحرس المنشآت النفطية وبمستوى الأمن والاحترافية والتعامل العسكري والشرطي، وبالانضباطية العالية التي يظهرونها في حفظ النظام، كما أشاد بالأداء المُشرف والالتزام الذي أبداه أفراد حرس المنشآت النفطية منذ استقبال الوزراء في مطار رأس لانوف وحتى انتهاء الاجتماع العادي الخامس لمجلس وزراء الحكومة الليبية.

وعبر الوزير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والجاهزية العالية التي قدمتها لاستضافة اجتماع مجلس الوزراء، وأثنى على الدور المهم والفعال الذي تؤديه الشركة في تعزيز الاقتصاد الليبي على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد أبوزريبة على أهمية دور حرس المنشآت النفطية في تأمين المواقع والحقول النفطية، نظراً لكونها الشريان الرئيسي الذي يعتمد عليه الاقتصاد الليبي، كما أكد على العمل المهم الذي تقوم به الشركة في قطاع التجارة والاستثمار، وخاصة في دعم وتطوير القطاع النفطي وخلق المزيد من فرص العمل والمساهمة الفعالة في بناء الدولة.