اجتمع وزير الداخلية في الحكومة الليبية "عصام أبوزريبة"، اليوم الأحد مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بالوزارة، "علي الأوجلي".

وتناول الاجتماع آخر التطورات في عمل إدارة الشؤون الفنية والاتصالات، والأعمال التي تمت خلال العام الماضي، بالإضافة إلى تقديم خطة عمل الإدارة خلال العام الحالي.

وقدم مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات تقريرًا للوزير حول التركيبات التي تم إجراؤها لأنظمة الاتصالات في جميع الإدارات والأجهزة الأمنية في المنطقتين الجنوبية والشرقية.

وأكد الأوجلي أنه تم تكليف فريق فني تابع للإدارة لتركيب أنظمة الاتصالات وصيانتها في مختلف الإدارات والأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية، مشيرا إلى أن الفريق الفني يعتزم في الأيام القادمة توفير أنظمة الاتصالات لمديرية أمن غات وحتى منفذ التوم الحدودي، مذكرا أن وسائل الاتصال في المنطقة الجنوبية تشهد تحسنًا كبيرًا، ومن المتوقع توفير أنظمة الاتصالات لجميع الإدارات والأجهزة الأمنية في جنوب ليبيا خلال الفترة القادمة.

من جانبه أكد أبوزريبة أهمية تطوير وتزويد جميع الإدارات والأجهزة الأمنية بأنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية لدعم وتعزيز العمل الأمني، مشيدا بجهود الإدارة وعملها في هذا الصدد، ومؤكدًا على ضرورة العمل السريع لتركيب الأنظمة في أقرب وقت ممكن.