إجتمع وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية،عبدالله الشارف أرحوم،ة صباح اليوم الأربعاء، بمدينة بنغازي بالدكتور مفتاح أحواس رئيس اللجنة الرئيسية المشكلة لتنفيذ الحلول الجذرية لمشاكل العاملين بالشركات المتعثرة والمنسحبة.

وقالت الوزارة أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر وتعليمات رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد،بعد الموافقة على مقترح الوزارة بصرف (6) أشهر لكافة العاملين بها .

وأضافت أن الوزير تابع مع رئيس اللجنة خلال الإجتماع الذي حضره المهندس ابوبكر فكيرين مدير مكتب الوزير، أعمال اللجان المركزية واللجان الفرعية بالمنطقة الجنوبية والشرقية.

حيث إستعرض رئيس اللجنة تقريراً مفصلاً عن سير عمل اللجان  وإحصائيات المترددين على مقرها لتقديم المستندات المطلوبة مشيراً إلى أن اللجان قد خلصت الى إنجاز  أكثر من 90%‎ من الأعمال المكلفة بها.

وخلال الإجتماع أبدى الوزير سروره بنتائج عمل اللجان متقدماً بجزيل شكره على المجهودات الجبارة التي تبذل من قبل رؤساء اللجان وكافة أعضائها.

كما هنئ الوزير كافة العاملين بوزارة العمل والتأهيل على كل المجهودات الجبارة التي يبذلونها  من أجل توفير حياة كريمة للمواطن الليبي وإنهاء معاناة العاملين بهذه الشركات لسنوات طويلة.