"كراشي" عرض مسرحي يقدّمه أطفال نادي المسرح بالإعدادية النموذجية بالمنزه الخامس الضاحية الشمالية بتونس العاصمة،يراوح بين أنماط تعبيرية مختلفة جمع فيهأبطال المسرحية بين الرقص والرسم وفن والكوريغرافيا ليجسدوا فكرته على الركح بحماس كبير لمسه الحاضرونتعددت مشاهد المسرحية.

ونجح الممثلون فيتمرير جملة منالرسائل المشفرة عبر الكلمات والحركات نقدوا من خلالها النظام السابق ورصدوا حركية شعب أراد التحرر منالاستبداد ليصلوا إلى مشهد يصور صراع السياسيين من اجل مواقع السلطة وهو ما يختزله عنوان المسرحية   كراشيفي إشارة صريحة لكراسي السلطة. 

ووثقت المسرحية للحظة السياسية الراهنة في تونس و ما قبل وما بعد ثورة 14 يناير، كماعادت بالمشاهد إلى زمن البطولات التي حققتها شخصياتبارزة في الحركة الوطنية على غرار المناضل الشهيد محمد الدغباجي الذي يعد من أبرز أعلام النضال الوطنيوالمناضل الشهيد مصباح الجربوع الذي عاش حياته محارباومقاوما ضد الاستعمار.

واعتمد مخرج المسرحية أسلوب التسلسل الزمني مستعملا عدة تقنيات  حيث تابع الحاضرون لقطات من مشاهد ملحمية من الحركة الوطنية عبر الفيديو ليجسد المسرحيون الصغار14-15 سنة  في النهاية مشهد جرحى ثورة 14 جانفي تحيةإجلال وإكبار لشهداء الثورة.

افتتحت المسرحية في عرضها الأخير يوم أول أمس، بترديد جماعي لكلمات"إني اخترتكيا وطني" لتنتهي بالأغنية الوطنية" بني وطني يا ليوث الصدام وجندي الفداء نريد من الحرب فرض السلام وردالعداء.. ".

"كراشي"  مسرحية من إخراج فتحي الكريمي وتنسيق سندسغريدقيومثل فيها التلاميذ والتلميذات وئام الوريميوياسين الكتارى وسيرين الرزقي وتيسير نموشي ولينابلقاسم وزينب واسماء حشايشي وميا مقني وانس الشابيوسفيان الشعبوني وسلمى حوماني