أبهر مصمم أميركي يدعى مايك ألين كل من شاهده، وبات حديث مختلف وسائل الإعلام، بعدما نجح في تهذيب لحيته وشاربه على أشكال مختلف الحروف الأبجدية وكذلك تهذيبها على شكل نقطة وفاصلة.

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن ألين قَبِل هذا التحدي، ونجح أخيراً في إكمال كل الحروف الأبجدية بعد عامين. وبعد أن أظهر مهارة فائقة في إخراج كل حرف من الحروف بصورة احترافية، كان يقوم بحلاقته، وينتظر أسبوعين حتى يبدأ الحرف التالي.وأوردت الصحيفة عن ألين، الذي يعمل في إحدى وكالات العلامات التجارية بنيويورك، قوله :" استمتعت بالفعل بكل هذه الصيحات المختلفة التي ظهرت بها لحيتي خلال العامين الأخيرين، واستمتعت كذلك بقصات شعر الوجه الاستثنائية والمثيرة للاهتمام".

وتابع ألين حديثه بالقول " ونشأت فكرة تهذيب لحيتي على شكل الحروف الأبجدية أثناء ممازحتنا بهذا الشأن بين مجموعة من الأصدقاء، إلى أن بدأت أتعامل مع الأمر بجدية تامة".وأكمل حديثه قائلاً " وكنت أرغب في التقاط صور متسقة لكل حرف من الحروف التي قمت بتصميمها، ولهذا قررت أن ألتقط عدة صور لمختلف الطلات التي ظهرت بها. وبدأت تجربة الحروف تباعاً. وقد بدأت في العام 2011 حتى انتهيت من كل الحروف في نهاية 2013".