وجه رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد جميل منصور، اليوم الاثنين، رسالة إلى القيادة التونسية بمناسبة إنجاز دستور البلاد الجديد، حيث وصفه "بالنجاح الباهر لتجربة الانتقال الديمقراطي في تونس"

وقال رئيس حزب "تواصل" الموريتاني، وهو جناح الإخوان المسلمين في موريتانيا، إن ما حصل في تونس "تم في جو تراكمت فيه الصعوبات والتحديات .. تزهق الأرواح وتدمر البلدان، وتكرس الانقلابات وينتشر التطرف والغلو .. بينما أهديتم أنتم في تونس لأمتكم وشعبكم دستوراً رائعاً وتوافقاً متميزاً ودرساً عميقاً، أثبت أنّ الحوار أفضل من التنافر، والتنازل أولى من التصلب "..

وأضاف ولد منصور في رسالته التي تحصلت بوابة إفريقيا الإخبارية بعلي نسخة منها: "إننا في التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) نقدر عالياً هذا الإنجاز التونسي المتألق، ونهنئكم به ونتمنى لكم مواصلة ناجحة لهذا المسار، والاستمرار في منطق الحوار والتوافق لمعالجة كل مطبات وتحديات الطريق "..
 

يذكر أن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) احد ابرز أحزاب المعارضة الموريتانية التي شاركت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وجاءت نتائجه في المرتبة الثانية بعد الحزب الحاكم بحصوله على 16 نائبا في البرلمان الموريتاني الجديد الذي أفرزته انتخابات نوفمبر الماضي التي قاطعتها أحزاب المعارضة الراديكالية