طرحت هند صبري البرومو المبدئي لمسلسلها الجديد "امبراطورية مين" الذي تشارك في بطولته مع عدد من الفنانين منهم عزت أبو عوف، وهو من تأليف غادة عبد العال صاحبة كتاب "عايزة أتجوز" الذي قامت هند صبري بتحويله إلى مسلسل عرض في رمضان منذ عدة سنوات.

وبمجرد طرح الـ"برومو"، تعرضت هند لاتهامات عديدة باقتباس فكرة فيلم "عسل أسود" لأحمد حلمي والذي تدور أحداثه من خلال شاب يعود من الخارج ليفاجأ بالتغييرات التي حدثت في البلد ويصطدم بالإختلاف الثقافي والحضاري بين البلدين وهي نفس الفكرة التي يعتمد عليها مسلسل هند صبري.

كما يظهر من خلال الـ"برومو" التي تعود فيه هند من الخارج لتصطدم بكم المشاكل الموجودة في مصر بطريقة كوميدية يشاركها فيها زوجها الذي يقوم بدوره محمد شاهين الذي قام أيضاً في فيلم "عسل أسود" بدور صديق البطل أحمد حلمي.

المسلسل من إخراج مريم أبو عوف وإنتاج طارق الجنايني وسيتم عرضه على قناة "أم بي سي" في رمضان المقبل، وانتهت هند صبري من تصوير معظم مشاهده.

ومن المقرر أن يظهر في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم يسرا، وهاني رمزي، ونودي السباعي، ومحمد فراج، والفنان الراحل حسين الإمام الذي كان انتهى من تصوير دوره في العمل قبيل وفاته بفترة وجيزة.

من جانبها، أكدت هند صبري أنها صاحبة الفكرة وأنها راودتها في الصيف الماضي فتحدثت مع المنتج عن إمكانية تنفيذها.

 وأضافت في بيان صحافي أصدرته اخيراً قناة "أم بي سي" أن الهدف وراء المسلسل تسليط الضوء على ما مرّت به الشعوب العربية خلال السنوات الثلاث الماضية من ثورات وأحداث، أدّت إلى تغييرنا كمواطنين، وذلك من خلال عمل درامي تراجيدي ساخر، لاسيّما وأننا ما زلنا نعيش حالة التراجيديا الواقعية في حياتنا اليومية.

يذكر أن هند صبري تلعب في المسلسل دور "أميرة" التي تُعدّ بمثابة المحرّك الرئيسي للعلاقات الدرامية في أسرتها، التي تتألف من الوالد عزت أبو عوف، والوالدة سلوى خطاب، والزوج محمد شاهين، وشقيق الزوج محمد ممدوح وزوجته رزان جمال، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة.

الغريب أن هند صبري نفسها كانت وجهت اتهامات لياسمين عبد العزيز بسرقة فكرة مسلسلها "عايزة أتجوز" من خلال فيلمها الجديد الذي يحمل نفس الاسم "عايزة أتجوز" حيث أعلنت هند عن غضبها لعدد من المقربين منها بسبب اختيار ياسمين لنفس الفكرة وتحويلها لفيلم سينمائي من المقرر أن يشاركها في بطولته حسن الرداد.