لازالت أغنية الفنانة الشابة زينة الداودية، تخلق الحدث في المغرب، فبعد أن أثارت جدلا في الأسابيع القليلة الماضية، بين مرحب ومنتقد، حققت الأغنية المعنونة بـ "اعطيني صاكي" نسبة مشاهدة عالية في شبكة يوتيوب، إذ شاهدها حوالي 8.5 مليون مشاهد في الصفحة الرسمية للفنانة الشابة، منذ تحميلها عبر حسابها في 08 يناير الماضي، أي في ظرف حوالي شهر وأسبوع.

وكان عشاق ومعجبي الفنانة الداودية وإسمها الحقيقي "هند حنوني" التي تؤدي الأغنية الشعبية في المغرب، قد استقبلوا الأغنية الجديدة بترحاب وإعجاب، إلا أن ذلك لم يمنع كثيرين من توجه سهام النقد لها، بل إن البعض ذهب إلى حد مقاضاة الفنانة الداودية بسبب ما اعتبروه تحريضا على التحرش في المجتمع.

وبعيدا عن جدل الترحيب والانتقاد، فقد استطاعت الأغنية تحقيق نجاح ظاهر، وكانت الداودية حلت السبت ضيفة على البرنامج الترفيهي الشهير "رشيد شو" التي تبثه القناة الثانية كل يوم جمعة.

جدير بالذكر أن الفنانة زينة الداودية كانت قد طرحت ألبومها الجديد بعنوان " عطيني صاكي" و الذي تضمن العديد من الأغاني الأخرى من قبيل ”حبيبي هز الشانطة” و “شدي ولدك عليا” و "ديو" مع الفنان الجزائري قادر الجابوني “ردي بالك أنا خطر”، وهو الألبوم الذي خلق ضجة ونقاش حاد في الأوساط الفنية المغربية.