افتتح النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، الثلاثاء الدورة "47"، لمعرض طرابلس الدولي.

وبينت إدارة التواصل بحكومة الوفاق أن معيتيق أكد في تصريحات إعلامية أن المعارض براح لتبادل المعلومات والخبرات، من خلال لقاء المهتمين في المجال الاقتصادي والتجاري، بما يسهم في الدفع بعجلة الاقتصاد والتنمية.

وأضاف أن مشاركة القطاعين العام والخاص والبالغ عددهم 500 مشارك تعد فرصة سانحة لتقديم صورة، توضح بأن ليبيا رغم الظروف التي تعيشها، إلا أنها ستنهض وتتعافى وأن طرابلس تزخر بالاستقرار والأمان، الأمر الذي سيفتح المجال للمشاركات الأجنبية خلال الدورات القادمة.

وقام النائب عقب منحه الإذن بافتتاح المعرض رفقة الحضور بإزاحة الستار عن الطابع البريدي الجديد التي أصدرته شركة بريد ليبيا، والتي دأبت على إصدار طابع كل عام، تزامناً مع الاحتفال بدورة معرض طرابلس الدولي.

وشارك في افتتاح المعرض كل من وزراء كل من الاقتصاد، المالية، الحكم المحلي، التعليم، رئيس وحدة دعم وتمكين المرأة بالمجلس الرئاسي، عميد بلدية طرابلس المكلف ناصر الكريو رئيس لجنة الهيئة العامة للمعارض، وبحضور رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات وعدد من السفراء المعتمدين لدى ليبيا، ومندوبين عن الوزارات والشركات والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة.