افتتحت إدارة مستشفى النفسية - بنغازي، قسم الرجال ( أ ) بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة للقسم، جراء تعرض  أجزاء من المستشفى للدمار والخراب بسبب الاشتباكات المسلحة التي شهدتها منطقة الهواري بين القوات المسلحة والمجموعات الإرهابية.
وفي تصريح خاص لـ " بوابة افريقيا الاخبارية "  أوضحت مدير مكتب الإعلام بمستشفى النفسية، وفاء شرمدو، أن "القسم قد تم تجهيزه بأحدث المعدات والأثاث بالإضافة إلى تركيب التكييف المركزي بداخلة، بعد القيام بصيانته، صيانة  كاملة وشاملة ".
وأضافت شرمدو، أن "قسم الرجال ( أ )  يحوي في داخله ثلاثة عشر غرفة، منها عشرة غرف للإيواء وتوجد داخل كل غرفة أربع أسرّة، كما توجد ثلاث غرف إضافية، واحدة لأطقم التمريض وغرفة خاصة بالعزل وأخرى خاصة بمنظومة كاميرات المراقبة داخل القسم".
وتابعت شرمدو بالقول أن "النزلاء من الرجال قد تم إعادتهم إلى القسم ( أ ) بعد ماكانوا مقيمين داخل قسم (ب) الخاص بالنزيلات من النساء، وهن حالياً يقمن داخل مبنى عيادة الإدمان منذ عودة العمل بالمستشفى، وسيتم إعادة النزيلات للقسم (ب) بعد الانتهاء من أعمال الصيانة بداخله ".  
هذا ويذكر أن حفل الافتتاح اقيم الاحد الماضي وحضره  وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة سعد يعقوب ومدير عام مستشفى النفسية الطيب علي محمد الرويعي ومدير إدارة الشؤون الطبية ومدير إدارة الشؤون الإدارية والخدمات وعدد من الأطقم الطبية والطبية المساعدة والموظفين بالمستشفى.