أعلن مؤخرا في مدينة مصراتة عن القبض على الإرهابي عبدالقادر عزوز والمعروف بـ”كامل عزوز، وأخيه عمر من قبل أحد الأجهزة الأمنية في المدينة.
1) هو الإرهابي عبدالقادر عبدالسلام عزوز الشهير بـ”كامل” ومن مواليد 1966م من سكان منطقة المغار بالقرب من جزيرة دوران عزوز بوسط مدينة درنة، حامل ليسانس لغة إنجليزية.
2) قبضت عليه أجهزة الدولة الليبية وسجن خلال العام 1994م بسبب توجهاته المتطرفة في سجن ابوسليم.
 3) إفرج عنه خلال العام 2008م وتقاضي تعويض مالي مقابل فترة سجنه من قبل السلطات الليبية آنذاك.
4) شارك في أحداث 2011م  ضمن كتيبة شهداء بوسليم التي تولى فيها  منصب رئيسا لمجلس الشورى ومفتيا أيضا رفقة الإرهابي مجدي الحوات المكني “قسورة”.
 5) كما ترأس أيضا المجلس العسكري درنة خلفا لعضو الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة عبدالحكيم الحصادي.
6) عرف عزوز بإصدار الفتاوى الإرهابية وخاصة منها تلك الداعية الى هدر دماء رجال الأمن وسلك القضاء وقد عرف ببث التهديدات والوعيد لهم وخلال العام 2012م  عبر إذاعة درنة المحلية
 7) كانت له العديد من المداخلات التلفزيونية خلال العام 2013م و2014م ومنها قناة العاصمة وقناة ليبيا الأحرار والتي بارك فيها الرايات السوداء وأثني على تنظيم القاعدة وشيوخها.
8) في ابريل 2014م  أعلن  عن أمور خطيرة ومنها “أنهم قتلوا القضاة في درنة لأنهم لم يحكموا بما أنزل الله وإعترف بقتل ضباط الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية لأنهم من أتباع ثورة الفاتح، وتحدث عن الحكومة ونعتهم بأنهم كلهم لا يطبقون شرع الله والمؤتمر الوطني ومن فيه أغلبهم لا يطبقون شرع الله وأن جميع القضاة في ليبيا لا يحكمون بغير حكم الله وطلب بجلب قضاة يحكمون بحكم الله من دول الجوار ومن المغرب وتونس ومن بلدان إسلامية أخرى.
9) في أبريل 2015م قبل اندلاع الحرب بين تنظيم داعش الإرهابي وبين مجلس شورى مجاهدي درنة الإرهابي المنحل أعلن كامل عزوز توبته وبراءته من مجلس الشورى ومبايعته لداعش، وأعلن ذلك على المنبر في مسجد السيدة خديجة الكائن في الميناء البحري بالمدينة، وقال في تلك الخطبه تحديدا وواصفا عناصر داعش بأنهم “يا اصاحب الوجوه النيرة” وبعدها خسر مكانته عند مجلس الشورى المنحل.
10) في يونيو 2018 ومع بداية معركة تحرير درنة فرّ  كامل عزوز  عبر الصحراء بعد أن تواجد في منزل زوج شقيقته وابن خالته  طارق إسماعيل ضبوح المسماري في البريقة ثم قام بتصفية كل أعماله وبيع أملاكه من مستودع أو موزع غاز الطهي وأغنامه التي يمتلكها في منطقة " سيدي عون " شرقي المدينة ،وبيع بلدوزر " كاشيك "، وقد  ألقى عليه القبض يوم 8 فبراير 2019  في مدينة مصراتة من مديرية أمن المدينة.