قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاثنين أن انخفاض طفيف في درجات الحرارة هذا اليوم على اغلب مناطق الشمال مع رطوبة نسبية عالية بينما تبقى مرتفعة على الدواخل والوسط والجنوب.

فعلى مناطقرأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور سحب متفرقة والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح مابين ( 30 – 33 ) مْ على المناطق الساحلية ، ومابين ( 35 – 40 ) مْ على الدواخل .

أما على مناطقالخليج وسهل بنغازي حتى مساعد وجالو ومرادة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح  شمالية غربية الى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح مابين (28 – 32) مْ على المناطق الساحلية ، وتصل على جالو الى(39)مْ .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب والرياح : متغيرة الأتجاه الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح ما بين ( 40 – 45 ) مْ.

وعلى مناطق الكفرة والسرير وتازربو ستكون السماء صافية والرياح : شمالية غربية إلى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 39 – 42 ) مْ