قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاثنين  أنالطقس يبقى مستقر على مناطق الشمال مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الوسط والجنوب .

فعلى مناطقرأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماءقليلة السحب تتكاثر يوم الغد على بعض المناطق خاصة مرتفعات جبل نفوسة مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (32-38)مْ .

أما على مناطق  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماءصافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-33)مْ على الساحل ومابين (35-38)مْ على الخليج والدواخل .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماءصافية إلى قليلة السحب تتكاثر على غدامس والحمادة مع احتمال لسقوط امطار متفرقة والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(36-40)مْ وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماءصافية إلى قليلة السحب على الكفرة والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعـة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (39-41)مْ .