تكون درجات الحرارة مرتفعة اليوم الخميس على مناطق شرق وجنوب ليبيا,فيما تكون الأجواء معتدلة على معظم مناطق الشمال الغربي،وفق توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب، تتكاثر خاصة على القريات ومزدة وبني وليد ومناطق الجبل الغربي، يصحبها خلايا رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 26 و30 درجة مئوية على معظم المناطق الساحلية مع رطوبة عالية نسبيا، وبين 34 و45 درجة مئوية على باقي المناطق تصل اليوم على أبو نجيم إلى 47 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا غدا على معظم المناطق.

الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجيا من مساء اليوم إلى شمالية فشمالية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و45 درجة مئوية على معظم المناطق، وتسجل انخفاضا ملحوظا غدا على رأس لانوف والبريقة وبنغازي وشحات ودرنة يشمل يوم السبت باقي المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية على غدامس والجفرة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 40 و47 درجة مئوية، وتسجل تراجعا غدا على غدامس.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة

السماء صافية والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 40 و43 درجة مئوية.