يقترب صانع العاب نادي شبيبة الساورة الجزائري لكرة القدم ، قدور بلجيلالي من التعاقد مع فريق مونبولييه  الناشط في الدرجة الأولى الفرنسية . 

وحسب تصريحات محمد زرواطي ،  الناطق الرسمي لفريق شبيبة السّاورة ،  فان المدرب السابق لفريق اتحاد العاصمة ، الفرنسي رولان كوربيس هو الذي  كان وراء اقتراح خدمات بلجيلالي (26 عاما) ،على إدارة نادي مونبولييه الفرنسي  الذي يشرف على تدريبه . وقال زرواطي في تصريح لموقع "بوابة أفريقيا الإخبارية" " لقد حصل اتفاق مبدئي بين إدارة السّاورة  ونظيرتها من مونبولييه حول تحويل اللاعب قدور بلجيلالي ، الذي سيخوض تجربة احترافية في البطولة الفرنسية ، وكل الأمور تسير في الطريق سليم بما يراعي مصلحة الأطراف الثلاثة " على حد قوله ، رافضا الكشف عن فحوى هذا الاتفاق .

لكن مصادر مقربة من إدارة شبيبة السّاورة أكدت للموقع ، أنّ ترسيم التحاق بلجيلالي بنادي مونبولييه سيكون نهاية شهر مايو الجاري ، بعقد احترافي مدته ثلاث سنوات و بقيمة مالية بلغت 500ألف أورو سنويا . وحسب ذات المصدر فان إدارة النادي الفرنسي ستدفع المبلغ على شطرين ، كما يتضمن العقد بندا أخرا يتعلق باستفادة فريق شبيبة السّاورة بنسبة 30بالمائة  ،في حال انتقال أبن مدينة وهران إلى نادي أوروبي آخر.

تجدر الإشارة إلى أن قدّور بلجيلالي  ، يعتبر من بين  أحسن اللاعبين في الدوري المحترف الجزائري ، حيث كان محلّ اهتمام عدة نوادي جزائرية على غرار اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر وشباب قسنطينة ، لكن اللاعب يصر على خوض مغامرة جديدة في أوروبا.