استقبل وزير الإتصال الجزائري، محمد بوسليماني، اليوم الثلاثاء، المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية الدكتور سليمان عبد الرحيم، الذي حل بالجزائر العاصمة في إطار زيارة عمل، رفقة المدير العام للمركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج محسن سليماني، حيث خصص الإستقبال لمناقشة آخر تحضيرات  القمة العربية المقررة يومي 1 و2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وبهذه المناسبة أكد وزير الإتصال، تسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه القمة، من خلال وضع مختلف الوسائل والتجهيزات تحت تصرف الصحفيين الجزائريين والأجانب المعتمدين، لتغطية هذا الحدث الهام تسهيلا لعملهم، مشيرا إلى أن هذه القمة ستكون متميزة في كل المجالات من خلال عمل تنسيقي مشترك.

ومن جهته، أكد المدير العام لإتحاد إذاعات الدول العربية، الدكتور سليمان عبد الرحيم، جاهزية هيئته للمساهمة في تغطية شاملة لأشغال القمة العربية بالجزائر، عبر كل الدول العربية وغيرها. منوها بأن الاتحاد يعمل في هذا الإطار بالتنسيق مع كافة المؤسسات الإعلامية العمومية، من أجل ضمان التحضير الجيد لنقل هذا الحدث الكبير.

وتوسع اللقاء ليشمل كافة مدراء المؤسسات الإعلامية العمومية السمعية البصرية بالجزائر وممثلين عن اتحاد اذاعات الدول العربية. للوقوف عند آخر التحضيرات التقنية والفنية، قبل القيام بزيارة ميدانية للمركز الدولي للمؤتمرات مساء اليوم