تمكنت قوات الجيش الشعبي الجزائري من القضاء على أربعة إرهابيين ما بين ليلة الخميس الى فجر الجمعة بمنطقة الأخضرية بمحافظة البويرة  وسط البلاد , و منطقة فوسة بمحافظة تيارت في اقصى غرب الوطن.

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني الجزائري الجمعة ان اربعة ارهابيين قتلوا في عمليتين عسكريتين لوحدات الجيش في اطار محاربة الإرهاب وتضييق الحناق على الجماعات الإرهابية, وهذا إثر عمليات التمشيط الواسعة التي يقوم بها أفراد الجيش منذ إعدام الرعية الفرنسي هيرفي غوردال من طرف جماعة الخلافة الموالية لتنظيم داعش.

  قامت بها  وقد تم القضاء على ثلاثة إرهابيين فجر الجمعة خلال عملية تمشيط

مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي التابعة للقطاع العملياتي للبويرة بالناحية العسكرية الأولى بالقرب من سد أسردون جنوب الأخضرية  مع استرجاع (02) بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وأخرى (01) نصف آلية وأغراض متنوعة.

   من جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الثانية وإثر عملية تمشيط بغابة مشرع الصفا بمنطقة فوسة ولاية تيارت، تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي،  ليلة الخميس من القضاء على إرهابي (01) وتحييد إرهابي (01) آخر سلم نفسه. مع استرجاع (02) بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة وهواتف نقالة وأغراض أخرى.