عزز اتحاد الجزائر موقعه في صدارة ترتيب دوري المحترفين الجزائري عقب عودته بفوز ثمين 1/0 من مولودية بجاية في ختام مباريات الجولة السادسة عشر والأولى لمرحلة الإياب.

ويدين الإتحاد في هذا الفوز للاعبه شافعي (6) و"للتيار الكهربائي" أيضا الذي انقطع فجأة عند الدقيقة العاشرة. وأضطر الحكم انتظار 45 دقيقة كاملة مثلما تقره القوانين ليعلن فوز الإتحاد بهدف دون رد في   سيناريو لم يكن يتوقعه حتى المتشائمون بفشل الإحتراف.
ورفع الإتحاد رصيده إلى 32 نقطة متقدما بخمس نقاط جمعية الشلف الفائز بثنائية نظيفة على مولودية وهران في مباراة رفع الستار أمس الجمعة.
وحول مولودية الجزائر تأخره بهدف إلى فوز 2/1 على ضيفه شبيبة بجاية في مباراة شهدت الكثير من التوتر  تحا ومحاولات لاعتداء على الحكم الذي احتسب خمس دقائق بدل ضائع مكنت أصحاب الأرض من الفوز.
ويدين العميد في هذا الفوز لمهاجمه جاليت (27 و 95) بينما وقع هدف الضيوف نياطي (21).
بهذا الفوز يرفع مولودية الجزائر رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الخامس مناصفة مع شبيبة القبائل الفائز على مولودية العلمة بثنائية نظيفة ووفاق سطيف بانتظار مباراة الأخير أمام عين فكرون بميدانه.
وعمق شباب قسنطينة جراح شباب أهلي برج بوعريريج وهزمه بميدان الأخير بهدف عبر زرداب (39) ليرفع رصيده إلى 27 نقطة بينما تجمد رصيد برج بوعريريج عند النقطة 13 بالمركز الرابع عشر مناصفة مع شبيبة بجاية .
وتغلب أمل الأربعاء بشق الأنفس على ضيفه شباب بلوزداد 3/2.