محمود عبد العزيز ويحي الفخراني قررا أن يدخلا في منافسة مع الزعيم عادل امام في الماراثون الدرامي لرمضان القادم .حيث قرر كل من الساحر والعملاق ان يطرقون أبواب الدراما الكوميدية في الموسم الدرامي القادم بعد ان كان الزعيم عادل امام ينفرد بها .

فمنذ أيام تعاقد محمود عبد العزيز علي مسلسله الدرامي الجديد قرش ذهب مع شركة نجله محمد محمود عبد العزيز بعد أن تخلي عن الجزء الثاني من مسلسل جبل الحلال وذلك لرغبته في تقديم عملا كوميديا خلال الموسم الجديد.

والمسلسل من تأليف أحمد فهمي الذي يقوم حاليا بكتابة الحلقات المتبقية من العمل لبدء التحضيرات الفعليه للمسلسل مع بداية العام القادم .علي ان يتولي المخرج أحمد خالد موسي مهمة اخراج العمل .

أما يحي الفخراني فهو منذ الموسم الماضي وقرر ان يكون عمله القادم كوميديا بعد مسلسل دهشة والذي كان من نوعية الأعمال التراجيدية القاسية مما جعله يصر علي تقديم عملا كوميديا خلال الموسم الجديد.وهو المسلسل الذي يقوم السيناريست عبد الرحيم كمال حاليا باستكمال بقية حلقاته لبدء التحضير فيه فور انتهاء يحي الفخراني من مسرحية ليلة من ألف ليلة .

والمسلسل من انتاج صادق صباح والاخراج لشادي الفخراني .

ليصبح كبار اراما الرمضانية في مواجهو كوميدية مع الزعيم عادل امام الذي استقر هو الأخر علي عمل

رامي جديد يقوم بكتابته يوسف معاطي للمنتج تامر مرسي ولكن حتي الآن لم يستقر المنتج علي مخرج العمل والذي من المرجح ان يعود الزعيم للتعاون مجددا مع نجله رامي امام بعد الخلافات التي جمعته مع وائل احسان في تجربته الدرامية الأخيرة بمسلسل أستاذ ورئيس قسم .