احتفل الشاب خالد بعودته لإحياء الحفلات الغنائية في مصر بعد غياب دام 6 سنوات، بحفل أحياه في بورتو كايرو.

ووصل الشاب خالد إلى المسرح في ميعاده تماماً، ليقدم عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة، التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، إلى جانب الدويتو الجديد الذي يجمعه بنانسي عجرم بعنوان "حقق حلمك"، وهي الأغنية التي تم تقديمها خصيصاً لكأس العالم.

يذكر أن الحفل شهد مشادات بين الجمهور والمنظمين قبل بدايته، إذ تفاجأ الجمهور أن الأماكن في المسرح مباعة لأحد المطاعم السياحية، وعلى حامل التذكرة أن يدفع قيمة المشاريب التي يجب أن لا تقل عن 300 جنيه، وهو ما رفضه عدد كبير من الجمهور، مؤكدين أنهم دفعوا قيمة التذكرة نفسها 300 جنيه، ما أدى إلى اشتباكات بالأيدي مع الأمن.

كما حدثت بعض المشكلات، بعد أن اكتشف الجمهور أن مكان المسرح يبتعد كثيراً عن بوابات المنتجع، فطالبوا بوجود وسيلة لنقلهم إلى مكان الحفل، ومع رفض الشركة المنظمة، نشبت مشادات بينهم وبين الجمهور.

كما حدث بعض المشكلات التقنية في أجهزة الصوت، إذ تعرض بعضها لاحتراق قبيل ميعاد الحفل بدقائق، ما تسبب في توتر لبعض العاملين، لكن تم علاج الأمر سريعاً قبل صعود الشاب خالد إلى خشبة المسرح، الذي بدأ في تقديم وصلته الغنائية موجهاً التحية لشعب مصر، مؤكداً على سعادته بسبب العودة إليها والغناء على أرضها من جديد.

ورفع المطرب العلم المصري والجزائري تأكيداً على الوحدة بين الدول العربية، وذلك خلال غنائه على المسرح، مما تسبب في هتاف الجمهور وزيادة حماسهم.

يذكر أن الشاب خالد وصل إلى القاهرة قبيل الحفل بيوم بصحبة فرقته الموسيقية، واستقبله في المطار منظم الحفلات وليد منصور، كذلك استقباله الحارس الشخصي المسؤول عن حمايته طوال فترة إقامته في القاهرة.

24: