دعا عميد بلدية بنغازى عبد الرحمن العبار الى إجراء تحقيق في واقعة بالواقعة إصابة أطفال جراء خروج لعبة المقص الهزاز من مسارها في منتزه بنغازي "البوسكو". 

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أن العبار طالب بالتحقيق لتحديد الأسباب ومعرفة ان كانت الحادثة نتيجة قصور أو إهمال في إجراءات الأمن والسلامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها. 

وقام وكيل ديوان بلدية بنغازى ومدير شؤون عميد البلدية بزيارة مركز بنغازى الطبي للاطمئنان على حالات المصابين وتبين عدم وجود أي حالات خطرة موضحا أن المصابين تلقوا العلاج وعادوا إلى بيوتهم باستثناء حالتان بمستشفى الجلاء يخضعان لفحوصات طبية تمهيداً لخروجهما .

وكان مركز بنغازي الطبي أعلن أمس الاثنين إصابة حوالي 12 طفل مساء اليوم الاثنين جراء خروج لعبة المقص الهزاز من مسارها في منتزه بنغازي "البوسكو". 

وأفاد مدير المكتب الإعلامي لمركز بنغازي الطبي خليل قويدر بوصول عدد من الحالات المصابة جراء الحادث لقسم الطواري بالمركز، لافتًا إلى أن المصابين جلهم من الأطفال الصغار ويتراوح أعمارهم بين الثلاث إلى خمسة عشر عام .

وأوضح قويدر أن من بين الحالات التي وصلت للقسم حالة خطيرة جدا تتطلب تدخل جراحي سريع، مشيرا إلى أن الإصابات بين جروح وكسور .