قال رئيس قسم الإعلام بشركة الخليج العربي للنفط أحمد العريبي، إن رئيس لجنة ادارة الشركة المكلف أشرف العبار  عقد اليوم اجتماعا طارئا بالشركة لبحث عدد من المشاكل التي تواجه الحقول.

وأعلن العريبي في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية أن العبار وجه كافة  الادارت بالشركة ومدراء الحقول بمتابعة الخدمات بالحقول وتعويض أي نقص في الأدوية أو التموين بشكل عاجل.

وأضاف العريبي أن العبار  أكد على إدارة الإمداد في البث في طلب سيارات اسعاف بشكل عاجل وكذلك  الإسراع في استكمال النواقص في مطار مسله كي تتمكن الطائرات من الإقلاع والهبوط ليلا. وقال ان العبار  شدد على  ضرورة قيام مدراء الحقول بمراقبة سير الخدمات بانواعها في الحقول وإبلاغ الاداره ذات العلاقة لحل أي مشكله أو نقص فيها بشكل عاجل.

وعن حضور الاجتماع أوضح العريبي أن الاجتماع شمل عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي فرج مسعود المشاي ورئيس الاتحاد العام لمستخدمي شركة الخليج العربي للنفط اشرف الكزة ومدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية والعقود ابراهيم بوربيدة  ومديرإدارة الإمداد طارق البركي ومدير إدارة الخدمات جمال غيضان  ومدير إدارة النقل فرج البرعصي.