ألقت قوات الأمن في مصر القبض على الفنان أحمد عزمي وبحوزته كمية من المخدرات وقرر رئيس محكمة جنح مستأنف جنوب سيناء إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، عقب ضبطه مساء أمس الاثنين بأحد الأكمنة فى مدينة شرم الشيخ .

حيث وردت معلومات الى مباحث قسم شرم الشيخ بحيازة عزمى للمخدرات، وتم إعداد كمين للمتهم وأثناء مروره من الكمين المجاور لمكان إقامته بالمنطقة السياحية تم إيقافه، وبتفتيش سيارته عثر بداخلها علي عدد 2 شريط “ترامادول” و3 اصابع من مخدر الحشيش وعبوة من مخدر الكوكايين، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر بالواقعة محضر رقم 3011 جنايات قسم شرطة شرم الشيخ وأحيل على النيابة لتتولى التحقيق .

وفى اقل من ساعة توجه دفاع عزمى بطلب لرئيس محكمة جنح المستأنف لإعادة النظر في حبسه 15 يوما على ذمة القضية وطالبوا بالإفراج عنه بأي ضمان، وبالفعل اصدر رئيس المحكمة قرارا بالإفراج عن المتهم بغرامة مالية قدرها 2000 جنية على ذمة القضية،حسبما ذكرت صحيفة البديل المصرية.

يذكر أن الممثل أحمد عزمي محمد محمد مواليد 1978 قد تم ضبطه من قبل وبحوزته كميات من المخدرات بالشالية الخاص به فى شرم الشيخ، وذلك منذ عدة أشهر أثناء حملة تفتيشية للشاليهات والفنادق السياحية من قبل قوات الأمن يشرم الشيخ .