أدى النائب بالمجلس الرئاسي، القائد الأعلى للجيش الليبي موسى الكوني زيارة للكلية العسكرية بطرابلس اليوم السبت للوقوف على سير العمل فيها بشقيه التعليمي والتدريبي.

وبين المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن النائب بالمجلس تجول رفقة آمر الكلية محمود الغزالي، والمعلمين على العديد من مرافق الكلية والتي شملت العيادة والمسرح، وقاعات المحاضرات.

وتابع الكوني عرضا مرئيا للبرنامج التدريبي الخارجي، "تمرين تعبوي ورماية للطلبة"،  واطلع على معرض صور أمري الكلية الذين تعاقبوا على إدارتها منذ تاسيسها عام 1957م، إلى الآن كما زار النصب التذكاري لشهداء الكلية.

واستمع الكوني لشروح من آمر الكلية، والمعلمين حول سير العمل فيها، والمناهج التعليمية النظرية، والعملية التي تدرس في الكلية.

ودون الكوني في ختام زيارته بسجل الزيارات كلمة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها القائمين على الكلية بمختلف تخصصاتهم من أجل تخريج قيادات عسكرية ولائها لله ثم الوطن، تحافظ على وحدته، وتساهم في تحقيق استقراره، ودحر أي قوة خارجية تحاول المساس بسيادة الدولة الليبية

واعتبر آمر الكلية والضباط بأن الزيارة تعطي دفعة معنوية لبذل مزيدا من الجهد والعطاء لتخريج ضباط أكاديميين يساهموا في بناء المؤسسة العسكرية.