ناقش مجلس إدارة الشركة الليبية لبريد و الإتصالات وتقنية المعلومات القابضة ،خلال الإجتماع الرابع لمجلس إدارة الشركة الليبية للبريد ،ناقشت اعتماد دليل الصلاحيات الجديد الذى من شأنه تنظيم الإجراءات الإدارية والمالية بالشركة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر الشركة بمدينة طرابلس برئاسة رئيس مجلس إدارة الشركة د. فيصل قرقاب، حيث تم خلال الإجتماع عرض تقارير النشاط للإدارات التنفيذية بالشركة لنصف الأول من العام الجاري والتي تضمنت تقارير الإستثمار والمالية والفنية والقانونية بالإضافة إلى إستعراض تقرير هيئة المراقبة وبعض البنود الأخرى.  

وكذلك تم عرض ومتابعة أعمال الشركات التابعة بما في ذلك إستئناف مشاريع تطوير الشبكات والخدمات وعلى رأسها المشاريع الإستثمارية لكل من شركة بريد ليبيا والبنية للإستثمار والخدمات، حيث أن الهدف من هذه المشاريع هو تحقيق عوائد ربحية لكلتا الشركتين والتي بدورها ستوفر لكل شركة من هذه الشركات الإستقلالية المالية الكاملة

كما وتم الاتفاق على مخاطبة الشركات التابعة بشأن إعتماد آلية تسعير خدمات التراسل المقترحة من الشركة القابضة والإدارات الفنية بالشركات وكذلك الإسراع فى ربط المنظومات المالية مع الشركات التابعة للنهوض بقطاع الإتصالات وضمان إستمراريته كقطاع موحد يقدم خدماته لكافة المواطنين في مختلف مدن ليبيا.