أخيرا يشهد الموسم السينمائي المقبل عودة للنجوم ،ومن بينهم الفنان أحمد  السقا والذي يلاحق الزمن من أجل الإنتهاء من فيلمه الجديد "الجزيرة 2" مع المخرج شريف عرفة وتتقاسم البطولة معه هند صبري وأيضا الفنان محمود ياسين وخالد الصاوي ، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر أبريل المقبل وذلك للإبتعاد عن الموسم الصيفي للأفلام والذي يأتي لأول مرة بالتزامن مع شهر رمضان الكريم ولذلك يحاول العديد من المنتجين الهروب من هذا المأزق بعرض أفلامهم في شهري مارس وأبريل.

فشركة الشروق والمنتج كامل أبو علي قررا طرح فيلم "الفيل الازرق" لكريم عبد العزيز أيضا في نهاية مارس المقبل بعد تأجيله أكثر من مرة للظروف الأمنية، والفيلم يشارك في بطولته نيللي كريم وخالد الصاوي ودارين حداد ومن إخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب يعمل في قسم مخصص لمرضى السجون، ويضطر لترك عمله لفترة وبعد عودته يكتشف بأن أقرب اصدقائه انضم للقسم بعد ارتكابه جريمة قتل فيصبح مصير صديقه بين يديه، لتحدث العديد من المفاجآت خاصة بعد اعتراف صديقة له بسر لم يكن يعرفه من قبل.

وتشهد ايضا السينما في هذه الفترة افلام استطاعت أن تثير حالة من الجدل قبل عرضها مثل فيلم "حلاوة روح" والذي قرر السبكي طرحه في مارس المقبل، ولكنه ينتظر التقرير النهائي للرقابة بعد اجراء التعديلات والملاحظات بناء على التقرير الرقابي الأول، وقد أثار اعلان الفيلم حفيظة الكثيرون بسبب مشهد اغتصاب هيفاء وهبي من محمد لطفي ،بالإضافة لإحتواء الفيلم على عدد من المشاهد الساخنة والألفاظ التي وجدتها الرقابة غير مناسبة ليعرض الفيلم مع اعتباره "للكبار فقط".

وبالطريقة نفسها أثارت دوللي شاهين جدلا كبيرا بمجرد طرح البوستر الدعائي الأول لفيلمها "ظرف صحي" والذي بدت خلاله عارية تماما ما عدا من بعض فقاعات الصابون، وقررت شركة الغرام للإنتاج الفني عرض الفيلم خلال شهر مارس المقبل.

وبمشاركة الراقصة صافيناز يطرح احمد السبكي فيلمه الجديد "سالم أبو أخته" والذي يجمع آيتن عامر ومحمد رجب وحورية فرغلي.