اشتهرت بالكوميديا التي جعلتها تنافس على قمة كوميديانات الجيل بل وتنفرد بها ، ولكنها هذا الموسم فاجأتنا باختيارها حيث تشارك بمسلسل تراجيدي واختارت ايمي سمير غانم أن تدخل التحدي لتثبت لجمهورها أنها فنانة موهوبة حيث تشارك في الماراثون الدرامي بدور حنين بمسلسل حق ميت ، وهو دور فتاة لقيطة تربت داخل ملجأ أيتام تقع في حب شاب ، ولكن الظروف تقف أمامهم دائما وهو دور ليس له اية صلة بالكوميديا .

في البداية حدثينا عن دورك في حق ميت ؟

شخصية حنين التي أجسدها في مسلسل حق ميت شخصية بعيدة تماما عن كل ما قدمته وليس لها اية صلة بالأدوار الكوميدية التي اعتاد الجمهور أن يراني فيها.

 وتضيف ايمي سمير غانم :

لكن في الحقيقة اختياري للعمل بسبب الورق فالعمل مكتوب بطريقة ممتعة مما حمسني للدور خاصة انه لم يعرض علي دور افضل منه لأشارك به في السباق الرمضاني .

وماذا عن الدويتو الذي يجمعك بحسن الرداد؟

العمل مع حسن الرداد ممتع بالنسبة لي خاصة أنه  يجمعنا تفاهم كبير أمام الكاميرا وهو ما جعل الجمهور يحب ان يرانا  سويا بدليل نجاحنا معا في فيلم زنقة ستات كما أتمنى أيضا ان تعاوننا معا في هذا المسلسل يحقق نفس النجاح الذي لاقاه الفيلم خاصة ان كل فريق العمل اجتهد لخروجه بشكل مختلف .

ما شعورك بعد الوقوف أمام والدتك دلال عبد العزيز للمرة الأولى دراميا ؟

 العمل مع والدتي شعور مختلف وفي الحقيقة انه بالنسبة لي سلاح ذو حدين فالشعور الأول ممتع للغاية ان أقف أمام والدتي في نفس العمل خاصة انه العمل التليفزيوني الأول الذي يجمعنا سويا والشعور المضاد هو انني اشعر بالقلق تجاهها وأحمل مسئولية نجاحنا معا .

ولماذا ابتعدت عن الكوميديا في هذا العمل ؟

الاختيار غير مقصود به ان أبتعد عن الكوميديا فأنا في الأول والأخر ممثلة ويجب ان أقدم كل الأدوار ولكن بالفعل مسلسل حق ميت هو أفضل الأعمال التي عرضت علي للمشاركة بها في رمضان ولا يعني هذا انني سأبتعد عن الأدوار الكوميدية بالعكس أتمني ان اجد عمل كوميدي جيد قريبا .

وتقول ايمي سمير غانم انها من المقرر ان تبدأ تصوير الجزء الجديد من مسلسلها هبة رجل الغراب فور انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك وانه لا صحة لما يتداول عن الغاء الجزء الجديد وان تأخير التحضيرات بسبب تغيير شركة الانتاج الخاصة بالعمل ليس أكثر .