خرج الفنان المصري حسن يوسف عن هدوئه، وانفعل على مذيعة برنامج «غرفة الأخبار» على قناة «سى بى سى»، بعد أن قاطعته وطلبت إنهاء المداخلة الهاتفية معه للانتقال إلى نشرة الأخبار.

بدأت الواقعة، التى جرت مساء الخميس، عندما قاطعت المذيعة يوسف قائلة: «أنا آسفة عاوزة أكمل معاك الموضوع بس وقت النشرة يجبرنى إنى أنهى المكالمة».وهنا انفعل حسن يوسف قائلا: «طب طلبتونى ليه.. محدش يطلبنى تانى.. دى قلة ذوق منكم الصراحة»، وهو ما أثار حرج المذيعة، قبل أن تنتهى المكالمة بين الجانبين دون أن تعقب المذيعة على ما قاله.

وتناولت المداخلة الهاتفية مع حسن يوسف سؤاله عن أزمة مسرحية «باب مفتوح»، التى يشارك فى بطولتها، حيث قال إنه رفض عرض المسرحية على خشبة مسرح ميامى بشارع طلعت حرب بسبب وجود ملهى ليلى بجوار المسرح.وقال حسن يوسف إنه عندما تعاقد على بطولة المسرحية اتفق على أن يتم عرضها بالأوبرا، وإذا لم ينفذ هذا الاتفاق سيعتذر عن عدم المشاركة فيها، لأنه لا يستطيع أن يعمل على مسرح فى منطقة وسط البلد فى ظل الظروف الحالية.وانعكس موقف حسن يوسف على مصير المسرحية، التى باتت مهددة بالتوقف فعليا، والمسرحية تأليف محمود دياب ويشارك فى بطولتها، الفنان محمد رياض وإخراج فهمى الخولى، وهى من إنتاج المسرح القومى.