تحت شعار "لأنها امرأة احترمها من رأسها إلى كعبها".. انتعلوا الكعوب العالية النسائية وساروا في مجمّع تجاري دعما للمرأة في يومها العالمي.وجاء الحدث ضمن إطار "مبادرة Uf Chou Laziz"، حيث قام مجموعة من ثلاثة شبّان بارتداء البذلات الرسمية والكعوب النسائيّة العالية وتجوّلوا في مركز "لو مول" التجاري في منطقة الضبية شمالي العاصمة بيروت،وفق ما نقلت جريدة "الدستور" المصرية.

وخلال تسكّع الرجال بالكعوب العالية، عمّت الدهشة والبهجة أجواء المكان وقام الزبائن بأخذ الصور للمجموعة التي قضت ساعة كاملة في المركز التجاري.سماح الحكيم، سمّار ووجيد الحتّي، قرّروا الاحتفال باكرا (في الخامس من مارس) باليوم العالمي للمرأة من خلال مبادرة غريبة تحت عنوان  "Men in Heels".الهدف من تلك الحملة هو محاولة الرجال المشي بالكعوب العالية كعربون تضامن مع النساء، وتأكيدهم على أحقيّة قضيّة المرأة في لبنان ووجوب إقرار قانون حماية المرأة من العنف الأسري.
"مبادرة  uf chou laziz" هي قناة أنشأتها مجموعة من الشباب اللبنانيين على موقع يوتيوب متخصّصة بالمقالب والمفاجآت المضحكة وفعاليّات الخير، وهدفها نشر روح الإيجابية والأمل في بلدٍ تكثر فيه المآسي.
في يوم المرأة العالمي، تكثر لوائح الشرف وتصنيفات النساء الأكثر تأثيرا في محيطهن أو الرائدات في أعمالهن، وتغيب المرأة العادية، تلك التي تناضل بشكل يومي بحسب قدرتها وظروفها.. لعل هذا ما دفع بشبان لبنانيين بالتوجه إلى تلك المرأة بالذات دون سواها.