استقبل رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، بمدينة القبة، يوم أمس الخميس، بحضور أعضاء مجلس النواب علي ابوزريبة ، وطارق المشاي ، وعبدالسلام المرابط، وعدد من أعيان ومشايخ وحكماء المنطقة الشرقية، وفداً كبيراً من أعيان ومشايخ وحكماء المنطقة الغربية، الذين بحث معهم الأوضاع السياسية في البلاد ومطالب الشعب الليبي بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية. 

وأكد وفد المنطقة الغربية، أن زيارتهم لرئيس مجلس النواب والمنطقة الشرقية هي رسالة للجميع بأن ليبيا واحدة شرقاً وغرباً وجنوباً ، كما تقدم الوفد بشكره وتقديره لكافة قبائل المنطقة الشرقية.

وأكد عقيلة صالح، خلال كلمته أن الليبيين أخوة ولو ترك الأمر لهم دون تدخلات خارجية لانتهت مشكلة ليبيا في يومين، كما أكد أن وحدة ليبيا وسيادتها لا مساومة عليها وبأن المصالحة الوطنية أهم ركيزة في عودة أمن واستقرار ليبيا وبأن مجلس النواب وضع حجر الأساس لها عندما أصدر قانون العفو العام، وألغى قانون العزل السياسي منذ سنوات ولا فرق بين الليبيين مهما اختلفت توجهاتهم " فبراير أو سبتمبر أو غيره " على حد تعبيره.

وفي ختام اللقاء كرمت قبائل المنطقة الغربية رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، بدرع  تقديراً لمواقفه الوطنية من أجل الحفاظ على وحدة ليبيا وامنها واستقرارها.