حقق المنتخب المصري فوزاً مستحقاً على نظيره البوسني بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الدولي الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "إنستروك" بالنمسا ضمن استعدادات البوسنة لمونديال كأس العالم بالبرازيل والفراعنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015.

المنتخب المصري نجح في أول اختبار لمدربه الجديد شوقي غريب وقدم عرضاً رائعاً واقتنص فوزاً مستحقاً عن طريق هدفي محمد ناجي "جدو" ومحمد صلاح نجم تشيلسي الإنجليزي ، الذي ارتدى قميص محمد أبوتريكة المعتزل مؤخراً ، في الدقيقتين 52 و63.
التجربة الأولى لغريب كانت تكتيكية من المقام الأول مع صفوت سوسيستش مدرب البوسنة في ظل الحذر الدفاعي لكتيبة الفراعنة ، ولجأ غريب لبعض الوجوه الجديدة بإشراك علي غزال لأول مرة أساسياً في مركز الوسط المدافع كليبرو متقدم كما أعاد أحمد سعيد أوكا لقيادة دفاع الفراعنة إلى وجود خالد قمر مهاجم الشرطة أساسياً في أول تجربة دولية له.
المنتخب المصري لجأ لأحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجناح الأيمن للمِنتخب البوسني ، وتألق فتحي بشكل لافت في الشوط الأول سواء على الجانب الدفاعي أو من الناحية الهجومية فأهدر فرصة لهدف من تسديدة قوية كانت هي الإطلالة الهجومية الوحيدة تقريباً طيلة الشوط الأول للفراعنة.
البوسنة كان الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء وتألق شريف إكرامي حارس المنتخب في التصدي لتسديدة قوية من المهاجم إيبسيفتش داخل منطقة الجزاء ثم تسديدة آخرى من لوليتش أبعدها فوق العارضة ببراعة.ونجح الفراعنة في المحافظة على التقدم في النتيجة حتى النهاية.ِ