تجنب نادي برشلونة الإسباني التأكيد على التوصل لاتفاق مع بروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي (20 عاماً).

وقال مدير قطاعات المحترفين في النادي الكاتالوني، ألبرت سولير: "حين يكون لدى النادي شيء رسمي سيعلنه عبر قنواته الرسمية، برشلونة لا يكشف عن نواياه ولا أهدافه ولا مفاوضاته التي يجريها مع بعض اللاعبين".

وجاءت تصريحات سولير عقب قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم التي أجريت أمس الخميس، في مدينة مونت كارلو الفرنسية، بعد ساعات قليلة مما نشرته جريدة ليكيب الفرنسية بأن النادي الكاتالوني توصل بالفعل لاتفاق مع دورتموند بشأن التعاقد مع ديمبيلي مقابل 150 مليون يورو.

ومن جانبه، أدلى المدير الرياضي للبرسا، بيب سيغور، تصريحات متشابهة عقب القرعة وقال إن "النادي (برشلونة) يعمل من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين، وحين نصل لقرار نهائي سنعلنه رسمياً ونوضح الموقف على كل المستويات".

وفيما يخص نتائج القرعة التي أوقعت البلاوغرانا في المجموعة الرابعة مع كل من يوفنتوس الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، أوضح سولير أن لديه انطباعا "إيجابيا" و"ثقة"، مؤكداً على "الاحترام الشديد للمنافسين".

وأضاف أن "التحدي هو الاستمرار في التقدم للأمام، من المفترض أن تكون مواجهة يوفنتوس هي الأكثر تعقيداً، إذ إنه بطل الدوري في بلده، ولكن ينبغي أن نكن الاحترام لكل المنافسين".