قامت مؤسسة المجاهد صالح لوجلي للأعمال الخيرية، بإهداء مجموعة من الكتب العلمية المختصة لقسم الجغرافيا  بجامعة اجدابيا والمعهد العالي لشؤون الطاقة بإجخرة.

رئيس مؤسسة المجاهد صالح لوجلي للأعمال الخيرية - فالح لوجلي - قال في حديث خص به " بوابة إفريقيا الإخبارية "، الأربعاء، أن هذه الخطوة تأتي إحياءً لليوم العالمي للكتاب، وان المؤسسة بهذه المناسبة قامت بإهداء عدد 25 عنوان من الكتب الحديثة في مجال الجغرافيا والمجالات العلمية ذات الصلة بهذا العلم، بحضور الدكتور - محمد سالم أحبيل - رئيس قسم الجغرافيا بكلية الآداب جامعة أجدابيا، بالإضافة إلى إهداء عدد 22 عنوان آخر من الكتب العلمية القيمة في العلوم التطبيقية للمعهد العالي لشؤون الطاقة بإجخرة، استلمها عن المعهد،عميد بلدية إجخرة - أحمد موسى.

وأضاف - لوجلي - إن هذه الخطوة ليست المرة الأولى فقد سبق لمؤسسة المجاهد صالح لوجلي، أن قامت بإهداء مجموعة من عناوين الكتب القيمة إلى المركز الثقافي اجدابيا والمعهد العالي للمهن الشاملة وعدد آخر من المدارس التابعة لقطاع التعليم باجدابيا.

يذكر أن مؤسسة المجاهد صالح لوجلي للأعمال الخيرية، تم تأسيسها سنة2011، بمدينة اجدابيا، وهي مؤسسة ثقافية تعمل على توزيع الكتب بالمجان وتنظيم الدورات التدريبية