تحولت فتاة بريطانية تعمل كبهلوانة وتدعى بيث سايكز، وهي من فيزرستون بويست يوركشاير، إلى ظاهرة ملفتة للغاية على شبكة الإنترنت، بعدما نُشِرَت لها صورة وهي بشكل مشابه لشكل الزرافة، وتُظِهر من خلالها قدرات غير عادية في استعراض رشاقتها ولياقتها البدنية.

سايكز، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، استطاعت بفضل ذكائها وحبها لعملها أن تحقق جماهيرية كبرى في وقت قياسي، حيث سرعان ما انتشرت تلك الصورة حول العالم في ثلاثة أيام فقط.

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية التي أعدت تقريراً حول تلك الفتاة الظاهرة أنها بدأت ممارسة التمرينات الرياضية وهي في سن الرابعة وفازت بأول بطولة شاركت بها وهي في سن الاثني عشر عاماً. 

صورة سايكز التي حققت لها شهرة واسعة.jpg (71.85 KB)

وقالت سايكز، التي يبلغ طولها خمسة أقدام وبوصتين، إن فكرة الظهور في وضعية مشابهة لوضعية الزرافة قد اقترحتها عليها صديقتها الفنانة، ايما فاي، بعد حضورها أحد المهرجانات قبل عامين. حيث قامت فاي برسم رأس الزرافة على أحد قدمي سايكز ورسمت حوافر على القدم الأخرى. ثم قامت بإكمال الطلة الخاصة بالزرافة على باقي أجزاء جسمها.

وأوردت الدايلي ميل عن سايكز قولها " تم هذا كله بعد ظهيرة أحد الأيام، وقد قررت فاي أن تحول رجلي إلى رقبة الزرافة نظراً لكونها طويلة بعض الشيء. واستعنا بقطعة من السجاد المخصص لممارسة رياضة اليوغا كي نحولها إلى أذن الزرافة التي لم يكن بوسعنا رسمها. واحتاجت فاي إلى ست ساعات كاملة كي تنتهي من أعمال الرسم والتلوين".

وتابعت سايكز حديثها بالقول " وأنا إذ أشعر بسعادة بالغة بسبب ردود الفعل الكبيرة والأصداء المتلاحقة التي تلقيتها بعد نشر تلك الصورة، التي حصدت أكثر من 100 ألف إعجاب على صفحة عالم أحياء هولندي عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك".