اجتمع رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني عادل زنداح اليوم الاثنين باللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتقنية وذلك لمناقشة التجهيزات المتعلقة بانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتقنية الذي تنظمه وتشرف عليه الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني والمزمع انعقاده خلال اليومين 4 – 6 شهر مارس القادم.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة التعليم بحكومة الوفاق انه جرى خلال الاجتماع الذي عقد بديوان الهيئة تحديد عدد الأوراق العلمية التي يرغب البحاث في المشاركة بها في المؤتمر، كما تم مناقشة تحديد مكان انعقاد المؤتمر والجهات الداعمة له.

وقدم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر علي حسين معمر وأعضائها لرئيس لجنة إدارة الهيئة عادل زنداح ما قاموا به من أعمال وما توصلوا إليه من نتائج خلال فترة عمل اللجنة الماضية بما يضمن نجاح أعمال المؤتمركما أطلعوه على آخر الترتيبات والاستعدادات لانطلاق المؤتمر مؤكدين بأن كافة الأمور العلمية المتعلقة باستلام وتقييم البحوث تسير حسب المعمول به علمياً وإجرائياً وفنياً.

من جانبه أكد زنداح على أهمية وضع مواعيد دقيقة حتى يتمكن البحاث المشاركين والمهتمين والمختصين من المشاركة وتقديم أوراقهم في متسع من الوقت للاستفادة من المؤتمر وهذا سينعكس عليه جودة البحوث لاسيما ترتيب أجندات البحاث الراغبين في المشاركة في فعاليات المؤتمر، كما نبه اللجنة التحضيرية على ضرورة الإعداد الجيد والمبكر لكل تفاصيل (المؤتمر) بما يسهم ويتناسب مع هذا الحدث العلمي.

وكانت الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني نظمت مؤتمرها الدولي الأول حول الهندسة الكهربائية والتقنيات شهر مارس من العام الجاري.

وحضر الاجتماع عضو لجنة إدارة الهيئة علي السائح ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية طارق البي ومدير مكتب شؤون الهيئة محمد البوعيشي.