جيشت حرب تويترية بين أحلام ونجوى كرم جمهور الفنانتين في هاشتاغ #ولعت_بين_نجوى_وأحلام..

واستقطبت الحرب فنانتين هما الفنانة السورية أصالة نصري التي اصطفت في معسكر أحلام والفنانة العراقية شذى حسون التي اصطفت في معسكر نجوى بسبب عداوتها لأحلام.

وكان الإشكال بين الفنانتين قد بدأ قبل أسابيع، عندما دعمت نجوى كرم مشتركة “أرابز غوت تالنت” المصرية ياسمينا، يومها أكدت أحلام أنّ نجوى غير محقة في دعمها للمشتركة، مشيدة بموقف علي جابر عضو لجنة تحكيم البرنامج لأنه لم يكن مقتنعا بموهبة ياسمينا رغم تصويته لها، ووصفت صوت المشتركة الشابة بأنه مستعار.

وقد أجلت نجوى الرد على أحلام إلى حلقة البث المباشر، حيث أكدت مع إطلالة ياسمينا أن هذه الأخيرة تتمتع بصوت أصيل وليس مستعارا، وأكد علي جابر كلامها موجها حديثه إلى أحلام، فتساءلت نجوى “ماذا قالت أحلام؟”، وهو ما استفز أحلام التي كتبت على تويتر موجهة كلامها إلى نجوى “كيف عرفت أني قلت عن صوتها إنه مستعار، وكيف تسألين علي جابر ماذا قلت؟”.

وحسب العرب، شبهت صوت ياسمينا بصوت القربة القوي دون إحساس وأنهت قائلة “الأيام بيننا”.

ودفاعا عن نجوى كرم، تدخلت شذى حسون مغردة عبر تويتر “الأصلي أصلي والمستعار مستعار يسلم تمك (فمك) يا نجوى صوت ياسمينا رائع أتمنى لها التوفيق من كل قلبي”.

وانتقدت الفنانة السورية أصالة الهجوم الذي شنّه البعض على الفنانة أحلام. وكتبت أصالة في سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر “أستغرب جدا الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو”.

وأضافت “من حق أحلام أن تقول ما تشاء والصوت حتى إن كان جميلا جدا قد لا يعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب”.

وأقحم راغب علامة بقوة في الهاشتاغ، بسبب عدواته لأحلام، فقد رأى المتابعون أنه في هذه الأثناء يتفرج على التغريدات ويشمت في أحلام في التي خرجت من حربها مع نجوى خاسرة رغم أن الأخيرة لم تشارك فيها أصلا.

وأنهت أحلام الحرب عبر تغريدة “مهما اختلفت الآراء تبقى نجوى كرم الفنانة الأقرب إلى قلبي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية”. وتابعت “على فكرة لو أنا ما علقت على صوت ياسمينا لما حصلت كل هذه الضجة الإعلامية”.