تعتبر بطلة الموسم السينمائي الحالي بلا منازع بعد أن شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها "قلب الأسد" و"نظرية عمتي" و"القشاش"، كما تشارك أيضا في فيلم "ديكور"، تكشف حورية فرغلي في حوراها مع بوابة افريقيا الإخبارية عن الكثير من التفاصيل :

- تقومين ببطولة مسلسل "أمراض نسا" مع مصطفى شعبان، ألا تتخوفين من التجربة معه خاصة وأن أعماله دائما ما تكون محل انتقاد لاذع؟

- على الإطلاق، بالعكس فبمجرد قراءتي للسيناريو الذي كتبه أحمد عبد الفتاح أعجبت بالشخصية، ومصطفى فنان ناجح وله جمهوره، ولا يوجد فنان أو نجم عليه إجماع فدائما ما يكون هناك نقد سواء ايجابي أو سلبي والفنان النجاح دائما ما يتعرض لإنتقاد، وأعتقد أن السيناريو الذي نقدمه هذا العام سيحمل مفاجأة للجمهور.

- تقدمين شخصية امرأة تتهم في جريمة قتل، ألا تخشين أن يكرهك الجمهور بهذه الشخصية؟

- بالعكس لأن الدور الذي أقدمه يتعاطف معه الجمهور في أوقات كثيرة، والشخصية تمر بالعديد من الإنعطافات وما جذبني للدور هو أنه غير تقليدي وجديد.

 

 

 

 

 

 

 

- على أي أساس وبأي تختارين أدوارك؟

- السيناريو الجيد هو الذي يلفت إنتباهي أولا، فمثلا فيلم "نظرية عمتي" للكاتب عمر طاهر وجدت شخصيتي خلاله مختلفة تماما، بالإضافة إلى أنه عمل كوميدي اجتماعي خفيف والجمهور بحاجة لهذه النوعية من الأعمال.

أيضا تجربتي في "قلب الأسد" مختلفة والحمد لله حقق الفيلم إيرادات كبيرة وحقق نجاحا مع الجمهور.

 

 

 

 

 

 

 

- هل تعتبرين أن الإيرادات دليل نجاح؟

- الإيرادات عامل مهم من ضمن عوامل النجاح ولكن ليست وحدها، وإنما هى دليل النجاح الجماهيري للعمل وهو عنصر لا يمكن إغفاله.

- عرض لك أكثر من عمل سينمائي ودرامي في نفس الوقت، هل تشعرين بأن ذلك قد يقلل من نجوميتك ؟

- موعد عرض العمل يعود للمنتج والموزع ولا أتدخل في الأمر على الإطلاق والمسألة جاءت مصادفة، ولكني تخوفت في البداية ولكن رد فعل الجمهور أسعدني وأزال فكرة التوتر التي شعرت بها.

 

 

 

 

 

 

- بعد هذه الأعمال، هل تصنف حورية كفنانة كوميدية؟

- لا أحب أن أضع نفسي تحت أي تصنيف فأنا أجتهد لتقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة كوميدي وتراجيدي ولكني لا أحب أن أكون في قالب واحد.

- إذن ما رأيك فيمن يصنفونك كفنانة إغراء؟

- لم أقدم إغراء سوى في فيلم "كلمني شكرا" وكان الأمر موقفا دراميا وهو ما يجعلني أندهش حينما اسمع مثل هذا الكلام، وعموما أنا أعتبر نفسي فنانة شاملة تقدم كل الأدوار.

- معنى ذلك أنك ترفضين أدوار الإغراء؟

لا ارفضها إن كانت موظفة دراميا وفي الأحداث، ولكن أرفضها حينما تكون دخيلة وغير مهمة.

- ما حقيقة توقف تصوير فيلم "ديكور"؟

- الفيلم لم يتوقف فحاليا نقوم بتصوير باقي المشاهد المتبقية وأنا سعيدة بالمشاركة في العمل مع الفنان خالد أبو النجا،وماجد الكدواني وبالتأكيد المؤلف محمد دياب والمخرج أحمد عبد الله فأعتبر بأن الفيلم نقلة في مشواري الفني وأتمنى أن يعرض قريبا.