أعرب عضو مجلس النواب، مصباح أوحيده، عن إدانته الشديدة تجاه ما وصفه بـ "العبث والعجز والوعود الكاذبة" من قبل المجلس الرئاسي والشركة العامة للكهرباء بشأن ملف ازمة الكهرباء.

وقال أوحيده، في تصريح خاص لـ"بوابة أفريقيا الإخبارية"، "أزمة الكهرباء لن تحل بسبب المصالح الشخصية بين المجلس الرئاسي ومجلس الإدارة للشركة فبعد خروجهم بالأمس في لقاء على قناة الرسمية، أتضح جلياً أنهم مستمرون في الفشل واللقاء كان من أجل تخدير الحراك الشعبي بسبب تردي الأوضاع الأمنية والمعيشية".

وتابع، "الغريب أن في مناطق فزان حصل أعظم من هذا ولَم يخرج ولَم يجتمع أحد، أصبح أبناء فزان يشعرون بالكبت خاصة بعد تصريح مدير الشركة بأن من الممكن توصيل الكهرباء من الجزائر عبر تونس هذا غريب جدا مع العلم أن الجزائر معابرها كلها مع فزان، فإلى متى سيتم هذا العبث والعجز والوعود الكاذبة؟ إلى الآن لم يكشف عن الجهة التي خطفت المهندسين في أوباري وكيف تم إطلاقهم أم أنهم كانوا في نزهة في الصحراء بعدما اتفقوا على حرمان أهل فزان من الاكتفاء الذاتي من الطاقة الكهربائية، الكهرباء الخلل الرئيسي في مجلس الإدارة الفاشل والذي يتم مجاملته على حساب المواطن الليبي".