قالت دنيا باطما المغنية المغربية الشابة، إن طليقة زوجها محمد الترك شنت عليها هجوما عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، واتهمتها بعدم سماح دنيا وزوجها لها برؤية أبنائها.

باطما نفت الاتهامات التي وجهت لها، وأكدت في حديث لصحيفة مغربية، أن "مستقبل الأبناء مع والدهم، ونحن نعلم أنها كأم من حقها رؤية أبنائها ولكن لا يمكن أن تطلب رؤيتهم في أي وقت لأنهم مرتبطون بمواعيد الدراسة " مضيفة "هي تتصل بهم على الدوام وتطلب رؤيتهم وهم يذهبون بالفعل لرؤيتها حين يرغبون في ذلك". 

المغنية المغربية، أكدت إشاعات انتشرت أخيرا في الوسط الفني، مفادها أن هناك خلافات بينها وبين ضرتها السابقة. لكن خريجة النسخة الأولى من برنامج "أراب آيدول" لنفس الصحيفة المغربية، نفت بالمقابل أي "تورطّ لها في تطليق زوجها محمد الترك لزوجته الأولى وأم أولاده، حيث نفت أن يكون لها أي دخل في الموضوع وقالت "ما حدث وتسبب في الطلاق خلاف لا علاقة لي به، هو خلاف بين زوجي وضرتي السابقة التي كانت مقصرة في واجباتها، أنا لا علاقة لي بالموضوع لأنني كنت حريصة على استمرار علاقتهما مراعاة لمصلحة الأطفال، كما أنني حين تزوجت بمحمد الترك كنت أتمنى أن أمحو تلك الأفكار السلبية عن العلاقة التي تجمع بين الزوجة الأولى والثانية ولكن للأسف فشلت واكتشفت أن الزوجة الأولى دائما تهاجم الزوجة الثانية مهما فعلت الأخيرة".

كما أكدت باطما أنها تستعد وزوجها لمقاضاة طليقته حيث قالت "هي هاجمتني وهاجمت زوجي وأخطأت في حقنا وقالت عنا كلاما غير أخلاقي ونحن اخترنا أن نسلك طريق القانون".