انهى  نادي الرجاء البيضاوي إستعدادته  لمباراة ذهاب دور ال32 لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، حيث يحل ضيفا اليوم على حوريا كوناكري بطل غينيا.

واكتملت صفوفه بعودة الهداف حمزة بورزوق، والذي تغيب لفترة فاقت ستة أشهر بسبب تناوله المنشطات رفقة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم، وساهم وصول الرئيس محمد بودريقة لغينيا في منح ثقة مضاعفة للاعبي الرجاء الذين أكدوا و بلسان واحد على أن هدفهم الأساسي ليس مجرد تخطي عقبة حوريا كوناكري في هذا الدور، إنما إيداع لقب جديد للمسابقة في الخزانة المغربية.
وسيكون على الرجاء تأكيد السمعة و الهالة الإعلامية التي سبقته لغينيا بوصفه وصيفا لبطل كاس العالم للأندية خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت بالمغرب خلفا لبايرن ميونيخ الألماني.
وقال البنزرتي : لا يوجد ما نخفيه جماهير الفريق تطالب بلقب المسابقة ونحن لا نملك خيارات بديلة كي نؤكد تواجدنا بمونديال الأندية مرة أخرى غير التتويج".
وتابع قوله: "كوناكري منافس عنيد وشرس ولكن تحقيق نتيجة إيجابية أمامه ذهابا ستدخله دائرة الشك وتسهل علينا لقاء العودة بالدار البيضاء".
وبجانب بورزوق تسجل عودة الواعد عبد الكبير الوادي الذي عانى من الإصابة كما سيدفع المدرب البنزرتي بالمهاجم ياجور مع الإنطلاقة.
ويحمل  الرجاء أمل الكرة المغربية الوحيد بالمسابقة بعد الخروج الصاغر لنادي الجيش الملكي مبكرا أمام ريال باماكو المالي.