يواجه برشلونة خطر تكرار فضيحة مباراة آينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي حين يستضيف إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ونجح آينتراخت فرانكفورت الألماني في إقصاء برشلونة من ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي بالفوز عليه (4-3) في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وفي مباراة العودة على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، ظهر جمهور فرانكفورت في المدرجات بأعداد تجاوزت الـ25 ألف متفرج رغم أن السعة المسموحة لهم كفريق ضيف بحسب لوائح البطولة لا تتجاوز 5 آلاف متفرج.

الجمهور الألماني نجح في الحصول على تذاكر المباراة التي انتهت بفوز الضيوف (3-2) من السوق السوداء، بعد أن قامت مجموعة من جماهير نادي برشلونة بإعادة بيع التذاكر التي حصلوا عليها.

الصحفي الكتالوني الشهير خوسيه ألفاريز، أحد النقاد ببرنامج "تشيرينجيتو" الإسبانية حذر من كارثة مشابهة قبل المباراة المرتقبة بين برشلونة وإنتر ميلان، الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو، في دوري أبطال أوروبا.

ألفاريز قام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإعادة نشر مجموعة من الصور تثبت قيام جماهير برشلونة بإعادة بيع تذاكر المباراة التي تقام في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ووفقا للصور التي نشرها الصحفي من مواقع الإنترنت، تراوح سعر التذكرة الواحدة للمباراة من 90 وحتى 150 يورو.


وعلق ألفاريز قائلا: "ما حدث في مباراة فرانكفورت لا يمكن أبدا أن يتكرر، إنها مباراة مصيرية لبرشلونة، يجب اتخاذ بعض الإجراءات".


ومن جانبه أكد الصحفي الكتالوني أدريان سانشيز أن إدارة برشلونة على علم بما يتعلق بإعادة بعض الأشخاص لبيع تذاكرهم.

وأضاف أن النادي يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة خلال الوقت الحالي، لمنع تكرار فضيحة مباراة فرانكفورت.

يذكر أن برشلونة يدخل مواجهة إنتر بشعار "لا بديل عن الفوز"، بعدما تأزم موقفه في المجموعة الثالثة، إذ يحتل المركز الثالث بـ3 نقاط خلف الإنتر الثاني بـ6 نقاط وبايرن ميونخ المتصدر (9 نقاط).




المصدر: العين الإخبارية