في الوقت الذي تم فيه الإعلان عن برنامج "الحياة حلوة" للفنانة اللبنانية رزان مغربي والذي تعود من خلاله مجددا للساحة ولتقديم البرامج إلا أنها حتى الآن تتواجد في بيروت مع والدتها وابنها رام.
تقول رزان لبوابة افريقيا الإخبارية :بأن البرنامج لا يزال في طور الدراسة حتى الآن ،ولا تعلم موعدا حقيقيا لعرضه فالقناة لا تزال تدرس العديد من الأمور الخاصة بالبرنامج ،وتابعت بأنها التقت بفريق العمل الخاص بالإعداد اثناء تواجدهم في بيروت لوضع الخطوط العريضة للحلقات.
والبرنامج سيعرض يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع على الهواء مباشرة على قناة الحياة لمدة ساعتين ،وتقول رزان بأنه برنامج فني منوع حيث تلتقي من خلاله العديد من زملاءها من الفنانين في حوارات صريحة وجريئة.
وتابعت بأن ما حفزها على قبول البرنامج هو حالة التنوع والإختلاف فيه والتي حفزتها لقبوله خاصة ،وترى بأن الجمهور العربي بحاجة لبرامج ترفيهية وسط الأحداث المتلاحقة ،فعلى الجمهور بأن يشعر بأن الحياة حلوة.
وحول إن كانت ستعود أيضا للتمثيل مع عودتها لكرسي المذيعة مرة أخرى تقول :لا زالت اشعر بأن رام بحاجة لي خاصة وأنه في عامه الأول فأضع مصلحته في المقدمة ،ولكني في الوقت نفسه اقرأ مجموعة من السيناريوهات ولكني لن آخذ هذه الخطوة إلا في حال وجدت عمل قوي ومميز ويمثل عودة قوية لي ،وسأحاول التوفيق بين عملي ورعايتي لرام ،وكشفت رزان عن نيتها لتقديم أغنية سنجل قريبا باللهجة المصرية ولكنها ستعمل عليها فور عودتها إلى القاهرة لبدء تصوير برنامجها.
الجدير بالذكر أن رزان مغربي احتفلت مؤخرا بحصول ابنها رام على الجنسية البريطانية وذلك بعدما تقدمت رزان بأوراقه للسفارة البريطانية في بيروت منذ اشهر ليحصل عليها أخيرا ،وهو ابنها من رجل الأعمال المصري ناجي والذي أعلنت زواجها منه من فترة.