انضم النجم البرازيلي رونالدينيو ، أبرز الغيابات عن قائمة السيليساو في المونديال إلى آلاف البرازيليين الذين عرضوا منازلهم للإيجار خلال البطولة التي تنطلق الشهر المقبل.وأكد رونالدينيو ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، "هذا الاعلان لمن يتسائلون إذا ما كنت سأطرح منزلي للإيجار" ، وأرفق الرسالة برابط يتضمن إعلان الشركة التي تعاقد معها بهذا الخصوص.

ويقع منزل النجم البرازيلي في حي بارا دي تيخوكا الفخم بريو دي جانيرو ، وسيدفع المستأجر 34 ألف ريال (15 ألفا و454 دولار) في الليلة.
ويسمح للمجموعات باستئجار المنزل ، بحد أقصى ثمانية ، حيث إنه سيتقاضي قيمة إضافية عن كل شخص يفوق الحد الأقصى المحدد.وأشار إلى أن المنزل سيكون متاحا للاستئجار فقط خلال النصف الأول من يوليو المقبل ، أي في النصف الثاني من المونديال.

ويطرح الكثير من البرازيليين منازلهم للايجار مستغلين الاقبال الكبير على المونديال ، حيث تتوقع السلطات البرازيلية استقبال نحو 600 ألف سائح خلال فترة البطولةوأصبح منزل رونالدينيو في ريو دي جانيرو ، والمؤلف من خمس غرف والعديد من سبل الرفاهية ، خاليا نظرا لأن اللاعب يقيم في بيلو هوريزونتي ، حيث يلعب لصالح أتلتيكو مينيروويقول رونالدينيو في الاعلان إن منزله فخم تبلغ مساحته ألف متر مربع ، ويضم حمام سباحة وساونا ومنطقة مخصصة للشوي وقاعة سينما وموقد ومكتب وقاعة تأمل لممارسة اليوجا