قام رئيس الإدارة العامة لجهاز الشرطة الزراعية بالحكومة الليبية المؤقتة، العميد حافظ محمد حسين والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقذية للمواقع التابعة لجهاز الشرطة الزراعية فرع اجدابيا. 
وقال العميد حافظ محمد حسين، في تصريح لـ "بوابة افريقيا الاخبارية "،ان الغرض من هذه الزيارة هو الاطلاع على المشاكل التي يعاني منها فرع جهاز الشرطة الزراعة  بمدينة اجدابيا، بالإضافة إلى تفقد أحوال ضباط وضباط صف وأفراد وحثهم على الجدية في العمل والرفع من معنوياتهم.
وأجرى رئيس الإدارة العامة لجهاز الشرطة الزراعية، العميد حافظ محمد حسين، رفقة رئيس فرع الشرطة الزراعية اجدابيا، العقيد عبد القادر العبيدي، جولة تفقدية للإطلاع على حجم الأضرار بالمقر السابق لجهاز الشرطة الزراعية فرع اجدابيا، بالإضافة إلى موقع المحمية الزراعية، ببلدية انتلات - البيضان، جنوب شرق اجدابيا، بـ35 كيلو متر تقريباً والتي تعرضت للاعتداءات من قبل بعض المواطنين خلال السنوات السابقة.
وحول الأضرار التي تعرضت لها المحمية الزراعية ،أوضح العميد حافظ محمد حسين، ان " تلك الأضرار تصل إلى نسبة 90 % ،وذلك بسبب استغلال بعض المواطنين إلى حالة الانفلات الأمني، التي مرت بها البلاد السنوات السابقة، وعدم إدراكهم إلى أهمية وجود مثل هذه المحمية ".
مطالباً بلدية انتلات - البيضان وأعيان وأهالي المنطقة، إلى الوقوف جانب الشرطة الزراعية، للحد من تلك الاعتداءات.