قال الفنان سمير غانم، إن ظهور جورج سيدهم شجعه على المشاركة في إعلان إحدى شركات المياه الغازية، مضيفًا: "كان نفسي جورج يظهر على الكاميرا بعد غياب 20 سنة، وهو مبتسم وسعيد نفسيًا، وأول ما يقدر يتكلم هيكون في عمل فني يجمع فريق عمل مسرحية المتزوجون"، ووصف غانم الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه "هدية" من ربنا لمصر والعرب.

وأضاف "غانم"، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "30 يوم في رمضان"، على قناة التحرير، مساء الاثنين، أنه قرر المشاركة في مسلسل "دلع بنات" بطولة مي عز الدين، ومحمد إمام وكندة علوش، لرغبته في العمل مع المخرجة شيرين عادل، مشيرًا إلى أن مصر بها 4 مخرجات يستحققن جائزة الأوسكار، منهن إيناس الدغيدي، وساندرا نشأت، وشيرين عادل، وكاملة أبو ذكرى.، وفقا لليوم السابع

ولفت الفنان الكوميدي، إلى أن أداء ابنته "دنيا" في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير أوى" مع الفنان أحمد مكي، تغير للأجمل بعدما أصبحت أمًا، واصفًا ابنته "إيمي" بأنها "سمير غانم على ست".

وكشف "غانم"، عن أن هناك رواية من تأليف لينين الرملي سوف تتحول لمسرحية قريبًا، سيقوم ببطولتها عندما تستقر الأوضاع بالبلاد.

وفي اتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور، وصفت الفنانة دلال عبد العزيز، زوجها سمير غانم، بأنه "طيب جدًا وابن ناس وابن بلد على حق"، مشيرة إلى أن سر غيابها عن التمثيل هذه الفترة رعايتها لحفيدتها "كيالا" ابنة دنيا.

وأضافت دلال عبد العزيز، أنها تعلمت الطبخ من أجل رعاية ابنتها وحفيدتها، مشيدة بمسلسل سجن النساء الذي تلعب الفنانة نيللي كريم بطولته، وأيضًا مسلسل "ابن حلال".