اسدل أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق ، الستار على مفاوضات مسئولي النادي المصري البورسعيدي حول توليه تدريب فريق الكرة الأول خلفاً لصبري المنياوي، واعتذر اللاعب رسمياً لمسئولي النادي الساحلي عن تولي مهام تدريب الفريق.

ويعمل ميدو حاليا محللا مع قناة الجزيرة الرياضية في الدوحة من جهة اخري شدد حسام حسن لاعب وسط المصري البورسعيدي (وليس المدرب وهو تشابه اسماء)، علي أنه لم يوقع للزمالك احتراماً لكلمته مع إدارة النادي المصري ، بالرغم من أن أحقيته في ذلك.

وقال حسام حسن في تصريح لإذاعة "الشباب و الرياضة" :" احترمت ما اتفقت عليه مع إدارة النادي المصري ، بعدم التوقيع لأي ناد خلال عقدي مع النادي المصري ، لذلك لم أوقع علي أي عقد مع نادي الزمالك أو غيره ، بالرغم من أنني في أخر ستة أشهر من عقدي مع النادي البورسعيدي ، ويحق لي التوقيع لأي ناد، دون الرجوع للنادي المصري."

لاعب اخر اثار ضجة كبيرة حوله وهو  محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك منذ إعلانه التمرد على فريقه بسبب المستحقات المتأخرة لدى إدارة النادي، وإصراره على الرحيل وفسخ تعاقده.

إلأ أن موقع سبور التركي كشف عن وجود مفاوضات قوية بين اللاعب ونادي جازنت سبور التركي، مؤكدا أن توقيع اللاعب على العقود سيكون خلال أيام قليلة بعد الاتفاق على كافة الأمور المادية ومدة العقد في صفقة انتقال حر، بعدما بدأ اللاعب إجراءات فسخ تعاقده رسمياً مع الزمالك.
وخلال التقرير، الذي نشره الموقع التركي ،  أكد سيرحين يالكين المدير الفني لفريق جازيت سبور أن اللاعب على بعد خطوات قليلة من ناديه وهو موهبة رائعة وسوف يضيف للفريق بلا شك في الفترة القادمة.
ونفى المدير الفني أن تكون هناك أي مشكلات قانونية في التعاقد مع اللاعب خاصة وأن وكيل أعماله بدأ إجراءات فسخ التعاقد رسمياً مع ناديه الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ أكثر من عام مما يمنحه حرية الانتقال إلى أي فريق دون قيد أو شرط من الزمالك وأصبح اللاعب حراً وكان شيكابالا قد خاض تجربة مع الوصل الاماراتي لم تكلل بالنجاح.