وجه رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله شركات الهروج للعمليات النفطية وشركة الواحة للنفط بتقديم الدعم وحل المختنقات التي تواجه مدينة بن جواد بشكل عام والمستشفى بشكل خاص، والمساهمة في إحداث التنمية المكانية عبر برامج التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط اليوم السبت بمقر المؤسسة بمدينة طرابلس، مع مدير مستشفى بن جواد العام  فتحي صالحين عوض ومدير مركز العزل  بالمدينة، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف إبراهيم خليفة.

وطالب صنع الله مدير عام المستشفى بالتواصل مع إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة وتقديم جميع الاحتياجات حتى تتمكن المؤسسة من إدماجها ضمن خطط عمل الإدارة في القريب العاجل .

وعبر مدير مستشفى بن جواد عن شكره لرئيس المؤسسة الوطنية للنفط لجهوده في المحافظة على وحدة القطاع طيلة الفترة الماضية ودعمه لبرامج التنمية المستدامة في مختلف البلديات والمدن الليبية، وثمن دور شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز على دعمها اللامحدود في الفترة السابقة من أجل استمرار العمل بالمستشفى، وأوضح أن إدارة المستشفى تتطلع إلى صيانة وتحديث مبنى المستشفى بالكامل وتوفير النقص الحاد في الأجهزة والمعدات الطبية بدعم من المؤسسة الوطنية للنفط باعتباره يقدم خدماته لفئة كبيرة من العاملين بالقطاع في مدينة راس لانوف.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مدى إمكانية دعم مستشفى بن جواد العام والذي يعاني من نقص كبير في المعدات والأجهزة الطبية وتردي حالة المبنى العام للمستشفى.