كشف قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي، تفاصيل ضبط سوداني الجنسية يعمل بمحل للمواد الغذائية بمنطقة الماجوري ويمارس نشاطه الإجرامي بالاتجار بالمخدرات وحبوب الهلوسة داخل المحل.

وذكرت المديرية أن العملية جاءت تنفيذا لتعليمات مدير الأمن لواء أحمد الشامخ بضبط الشارع العام، وبمتابعة رئيس قسم البحث الجنائي بالمديرية مقدم خالد الرابحي.

وأكدت أنه أثناء تجوال أعضاء التحريات داخل المدينة لضبط الشارع العام، وبمرورهم بجوار محطة وقود المستشفى العسكري، اشتبه بأحد الأشخاص، وبعد إيقافه اتضح أنه سوداني الجنسية يُدعى م.ه.ع من مواليد 1992.

وبتفتيش المضبوط احترازيا عثر بحوزته على ثلاث قطع من مادة الحشيش المخدرة، وشريط من حبوب الهلوسة نوع ترامادول، وبالانتقال به إلى القسم، أفاد بأنه قد اشترى المخدرات من محل لبيع المواد الغذائية بمنطقة الماجوري يديره شخص سوداني الجنسية.

وعلى الفور خرج أعضاء التحريات إلى منطقة الماجوري، وعند وصولهم للمحل، ضبط الشخص المطلوب وبحوزته ست قطع من مادة الحشيش المخدرة، ومجموعة من حبوب الهلوسة، وانتقل أعضاء التحريات بالمتهم إلى القسم، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى أ.م.أ من مواليد 1994، سوداني الجنسية، واعترف بما نسب إليه، وأحيل الموقوفان إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.