رغم انشغالهم بأكثر من عمل يقدمونه كأبطال لبعض المسلسلات الدرامية المقرر عرضها خلال الشهر الكريم، حرص هذا العام بعض الفنانين على مجاملة زملائهم والموافقة على الظهور كضيوف شرف في أعمال أصدقائهم الدرامية.

وجاء على رأس هؤلاء الفنانين النجمة نيللي كريم، التي تطل علينا كضيفة شرف في مسلسل "فيفا أطاطا" من بطولة محمد سعد وإيمي سمير غانم، بالرغم من انشغالها ببطولاتها الدرامية في مسلسلات "سرايا عابدين" برفقة يسرا وغادة عادل وداليا مصطفى واللبنانية نور، ومسلسل "سجن النسا" مع روبي والتونسية درة.

وعلى نفس الخطى حرص المطرب خالد سليم، على الظهور كضيف شرف في مسلسل "جبل الحلال" للفنان محمود عبدالعزيز، في الوقت الذي يقوم فيه بتصوير دوره بمسلسل "سيرة الحب" برفقة سيرين عبدالنور ومكسيم خليل.

وبعد أن تأكد مشاركته في الماراثون الرمضاني ولكن بالصوت فقط من خلال أدائه الصوتي للشخصية الرئيسية بمسلسل "العملية ميسي" من بطولة نبيل عيسى وبشرى، حرص النجم أحمد حلمي على المشاركة في مسلسل "عد تنازلي" من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وطارق لطفي، كضيف شرف ليطل على جمهوره خلال شهر رمضان بالصوت والصورة أيضاً.

وباختلاف بعض الشيء في ظروف ظهور كل منهما كضيف شرف في الأعمال الرمضانية، حرص بعض الفنانين على ذلك بعدما تأكد غياب أعمالهم عن المشاركة في الماراثون الدرامي، مثلما حدث مع الفنان هاني رمزي الذي يظهر كضيف شرف في مسلسل "إمبراطورية مين" من بطولة هند صبري، والذي كان من المقرر أن يظهر درامياً في رمضان بمسلسل "تجول لا إرادي" الذي تأجل بعد وفاة أشرف سالم مؤلف ومخرج العمل.

ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للفنان رياض الخولي، الذي يطل علينا هذا العام من خلال مشاركته كضيف شرف بمسلسل "صاحب السعادة" للنجم عادل إمام، رغم أن ظهوره يمتد لأكثر من 7 حلقات.